2016/01/07

زار السيد مساعد رئيس جامعة أهل البيت عليهم السلام الأستاذ الدكتور لبنان هاتف الشامي في يوم الأربعاء الموافق 6/1/2016 الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور سلطان ابو عرابي في مكتبه ضمن مقر الاتحاد في عمان.

وتم مناقشة واقع التعليم الجامعي الأهلي في العراق وسبل تطوره ودعم الاتحاد لأنشطته وترصين الحالة العلمية في مؤسسات التعليم الجامعي الأهلي.

وأكد سعادة الأمين العام على اعجابه بواقع التعليم في العراق رغم الظروف الراهنة التي يمر بها البلد حيث اشار بأن حضارة العراق والتعليم العالي في العراق يشار لهما بالتقدير. وأثنى مساعد رئيس الجامعة الأستاذ الشامي على جهود الأمين العام ودعمه لواقع التعليم العالي في الدول العربية، كما وتم مناقشة منهاد المؤتمر العام الثالث لاتحاد الجامعات الذي سيعقد خلال شهر اذار في الامارات العربية المتحدة.

وفي ختام اللقاء قلد السيد مساعد رئيس جامعة أهل البيت عليهم السلام الأستاذ الدكتور لبنان هاتف الشامي وسام الجامعة لسعادة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور سلطان ابو عرابي تقديرا من الجامعة لجهوده في ادارة الاتحاد ومتابعة أوضاع مؤسسات التعليم العالي في الدول العربية وقد حضر اللقاء عدد من السادة مسؤولي الاتحاد.

تصنيف الخبر: الزيارات
العام الدراسي: 2016-2015