2014/03/24

نظم قسم الصحافة والاعلام بكلية الآداب في جامعة أهل البيت عليهم السلام وقفة احتجاجية تأبينية لقراءة سورة الفاتحة المباركة على روح الشهيد الاعلامي والأكاديمي الدكتور محمد بديوي الشمري الذي اغتالته يد الغدر الجبانة من نفر ضال في فوج الحماية الرئاسي بمنطقة الجادرية ببغداد دون وازعٍ من ضمير أو دين أو أخلاق.

واستنكر الأساتذة والطلبة الذين حضروا الوقفة في ساحة الجامعة الفعلية النكراء والهوجاء التي ارتكبها ذلك المجرم ورفعوا لافتات تشجب وتندد بهذه الممارسات الارهابية المقتية وطالبوا الحكومة ومجلس القضاء الأعلى بانزال أقسى العقوبات واشدّها بحق المجرم الآثم دون تسويف أو مماطلة وبأسرق وقت..

ودعوا إلى حماية الصحفيين والاعلاميين وإيقاف كل الممارسات الخاطئة المدانة بالتجاوز والاعتداء عليهم وتشريع واقرار القوانين التي تحترم حرية الرأي والكلمة والتعبير لأن ذلك جزء من الدستور والنظام الديمقراطي..

والقيت في الوقفة التي رفع فيها العلم العراقي كلمة الجامعة ألقاها الدكتور محمد عبد فيحان التدريسي في قسم الصحافة تضمنت مجمل المعاني آنفة الذكر بحضور مؤسس الجامعة الدكتور محسن القزويني وعدد من الأساتذة وجمهور غفير من الطلبة ..

رحم الله الشهيد ا لفقيد وأسكنه فسيح جنانه والعار والشنار للقتلة المجرمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

العام الدراسي: 2014-2013