2014/01/29

زار وفد من العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة جامعة أهل البيت عليهم السلام وكان في استقبالهم الدكتور السيد محسن القزويني مؤسس الجامعة والأستاذ السيد صادق القزويني مدير العلاقات والإعلام في الجامعة.

وتم تداول الأمور المهمة المتعلقة في البرامج التي أعدتها إدارة العتبة العباسية المقدسة والتي تخص طلبة الجامعات في العراق كافة والمتمثلة في برامج التطوير العلمي واستضافة أساتذة الجامعات وعقد المؤتمرات والندوات العلمية واستثمار الكفاءات العلمية وتكريم الطلبة الأوائل على الجامعات العراقية كافة.

كما استمع الوفد إلى المقترحات التي طرحها السيد مؤسس الجامعة والتي تمثلت في كيفية إعانة بعض الطلبة في الأمور المادية والمعنوية ومساعدتهم على حل الأزمات والعقبات التي يواجهها الطلبة وخاصة من ذوي الدخل المحدود.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عمل برنامج شامل في كل الأمور التي تخص الطلبة الجامعيين والأكاديميين في العراق ويتم دراسة ورقة عمل تقدم من قبل الجامعة.

بعدها قدم الوفد هدية (دليل الانجازات الهندسية والمشاريع في العتبة العباسية المقدسة)إلى السيد المؤسس الدكتور محسن القزويني , وأخرى إلى الأستاذ صادق القزويني مدير العلاقات والإعلام في الجامعة.


العام الدراسي: 2014-2013