2010/06/01

علىبركة الله وفي أجواء علمية توجه صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق الأول من حزيران لعام 2010 ما يزيد عن ثلاثة الاف طالب وطالبة لأداء الامتحانات النهائية للدور الأول في جامعة أهل البيت (عليهم السلام) في كربلاء المقدسة بكلياتها الثلاث (الآداب و القانون والشريعة) و بأقسامها العلمية المتنوعة (اللغة الإنكليزية و الصحافة والإعلام و اللغة العربية و السياحة الدينية وعلوم القرآن و أصول الفقه و القانون).. وقد سادت أجواء الامتحانات مظاهر التعاون والتنسيق و الهدوء و الارتياح من قبل الطلبة و التدريسيين المراقبين و اللجان الامتحانية، حيث وفرت رئاسة الجامعة وعمادات الكليات كل أسباب ومستلزمات نجاح الامتحانات من قاعات مبرَّدة و أسئلة مطبوعة وهويات خاصة بفترة الامتحان وهيأت السبل الكفيلة بتوفير و تحقيق أجواء امتحانية جيدة..

وتجري الامتحانات التي تستمر حتى يوم الثالث و العشرين من حزيران الجاري وفق توجيهات و تعليمات وضوابط وزارة التعليم العالي و البحث العلمي التي تسلمتها رئاسة الجامعة و عمّمتها على الكليات و الأقسام للعمل بموجبها.

   هذا وقد تفّقد الأستاذ الدكتور عبود جودي الحلي رئيس الجامعة و الدكتور محسن القزويني مؤسس الجامعة أوضاع الطلبة و المراقبين في القاعات الامتحانية و اطلعوا على سير الامتحانات و واقع الخدمات المقدمة للطلبة.

العام الدراسي: 2010-2009