2009/06/01

  تقرير/ محمد آل تاجر مدير إعلام الجامعة

    استقبل المهندس آمال الدين مجيد الهر محافظ كربلاء وفداً تدريسياً و إعلامياً من كلية الآداب بجامعة أهل البيت و قدم الوفد هدية تذكارية للسيد المحافظ تثميناً لحضوره الفاعل في المؤتمر السنوي الرابع الذي أقامه قسم الصحافة بالكلية.. و جرى بعد ذلك تبادل وجهات النظر بخصوص العلاقة التفاعلية المتبادلة بين الحكومة المحلية و بين المؤسسات الأكاديمية.. وقد عبر السيد آمال الدين الهر عن سعادته الغامرة بوجود جامعتين في كربلاء المقدسة و قال: إني أشعر بالفخر و الإعتزاز عندما أزور هاتين الجامعتين لأن حضارة المدن و رقيّها لا يقاس بحجم الفنادق أو الحدائق و إن كانت لها أهمية و لكنها تقاس بوجود المؤسسات الجامعية و الإعلامية و الثقافية و العلمية و مدى عطائها في ساحة المجتمع.. كما أشاد السيد المحافظ بالدور المتميز و الكبير الذي يؤديه قسم الصحافة بجامعة أهل البيت على مستوى المؤسسات الإعلامية و لصحفية في كربلاء.. وقال إننا نتطلع إلى مزيد من التطور و الإبداع في هذا القسم العلمي الحيوي و المنتج للفكر و الثقافة و الوعي.

  و بالمقابل ألمح الدكتور محمد عبد فيحان رئيس قسم الصحافة إلى الانطباع الجيد و المرضي الذي يسود الشارع الكربلائي عن مستوى الأداء الإداري و الفني و القيادي المسؤول الذي يتمتع به السيد المحافظ من خلال زيارته الميدانية المستمرة لمواقع العمل و المشاريع و إبداء توجيهاته للقائمين عليها و وقوفه على آخر المستجدات في هذه المواقع والمشاريع التي تستحقها مدينة الحسين ومن أبرزها كما أشار السيد المحافظ مشروع مطار كربلاء المدني و المشاريع الاستثمارية الأخرى في مجال الخدمات و السياحة و الصناعة و التعليم.

   وقد ضم الوفد الجامعي الدكتور عدنان محمد آل طعمة عميد كلية الآداب و الدكتور محمد عبد فيحان رئيس قسم الصحافة و الدكتورة آلاء عبد الكاظم و الأستاذ محمد آل تاجر و الأستاذ حيدر شلال..

   وفي الختام وّدع الوفد الضيف من قبل السيد المحافظ بعد أن تم الاتفاق على جملة أمور تديم العلاقة التواصلية بين الحكومة المحلية و بين المؤسسة الجامعية بما يعزز مكانة كربلاء الحضارية و يعكس وجهها الوطني و الإنساني المشرق.

تصنيف الخبر: الزيارات
الكلية / القسم: كلية الآداب
العام الدراسي: 2009-2008