2024/09/28

اقامت جامعة اهل البيت عليه السلام اليوم السبت28-9 و قفة احتجاجية تضامنا مع المجاهدين في لبنان و فلسطين و الاعلان عن استعداد الجامعة باساتذتها و طلابها بالوقوف جنبا الى جنب المقاومة الباسلة وقد ابتدات الوقفة التي شارك فيها عدد من اساتذة وطلبة الجامعة بكلمة لمؤسس الجامعة الدكتور محسن القزويني قرءها بالنيابة عنه الاستاذ السيدصادق القزويني جاء فيها

بسم الله الرحمن الرحيم

قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين صدق الله العلي العظيم

ايها الاساتذه الكرام ايها الطلبه الاعزاء في هذا اليوم اذ نقف جميعا في هذا المكان المقدس في جامعة اهل البيت في هذا الصرح العلمي نقف لنقول لمجاهدي فلسطين ولبنان نحن معكم حربكم حربنا وسلمكم سلمنا ومعركتكم معركتنا وسوف لن نتخلى عنكم حتى لو تخلى عنكم كل من في الارض نقف اليوم لنقول لابناء الامة الاسلاميه انكم في معركة مصيرية مع العدو الصهيوني شئتم ام ابيتم وان شرر العدوان الصهيوني سيصل اليكم في يوم من الايام ان خضتم هذه المعركة ام لم تخوضوها فشاركوا اخوانكم في فلسطين ولبنان ليسجل التاريخ اسمائكم في الخالدين. وليسجل اسماء الخونة في الخانعين الاذلاء.

ونقف اليوم لنقول للعالم بان طلبة العراق هم الطليعة دائما في اي صراع وجودي وان صراعنا مع اسرائيل هو صراع الحق مع الباطل وهو صراع الايمان مع الكفر.

ونقف اليوم لنقول للطغمة الحاكمة في اسرائيل ما قالته زينب عليها السلام ليزيد فكد كيدك واسعى سعيك وناصب جهدك فوالله لا تمحو ذكرنا ولا تميت واحينا وهل رايك الا فند وايامك الا عدد وجمعك الا بدد.

ونقف اليوم لنقول للمجاهد السيد حسن نصر الله ولجميع اخوته ومن في ركبه ولجميع المجاهدين و المقاومين لا تخشون العدو نحن معكم في معركتكم الشعب العراقي بكامله معكم باساتذته وطلابه بمؤسساته وفصائله الجهادية المقاومة.

نعلنها للجميع و لا نخشى احدا نحن على اهبة الاستعداد للقتال الى جانبكم ومساندتكم بكل ما اوتينا من قوة وان النصر سيكون حليفنا كما وعدنا الله سبحانه و تعالى وانه سيشفي صدورنا بزوال هذه الطغمة الفاسدة من ارض فلسطين و سيطهر القدس الشريف من ايدي الارجاس ان آجلا او عاحلا باذن الله سبحانه وتعالى.

ثم خاطب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور النجدي اساتذة وطلبة الجامعة بالدور الذي يجب ان يلعبه الشعب العراق و بالاخص شريحة الشباب و النخبة المثقفة في دعم القضية المصيرية في فلسطين ولبنان لانها قضية حق و باطل لانها قضية استرداد الارض الاسلامية السلبية و تطهير المسجد الاقصى من براثن العدو.

الكلية / القسم: الجامعة
العام الدراسي: 2023-2024