2006/09/12

أقامت جامعة أهل البيت (عليهم السلام) حفلاً تأبينيا لرحيل الأستاذ مجيد حميد البديري أحد أساتذة كلية الشريعة الإسلامية في الجامعة.
واستُهلّ الحفل بقراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد وتبعها السيد علي القزويني بقراءة آيات من الذكر الحكيم..، ثمّ ألقى الأستاذ المساعد الدكتور حكمت عبيد الخفاجي عميد كلية الشريعة كلمة نيابة عن رئيس الجامعة وأساتذة وطلبة جامعة أهل البيت عليهم السلام استذكر فيها مواقف الفقيد وصفاته الحميدة والأثر البالغ الذي تركه برحيله المفاجئ.. وبعدها تحدث السيد بلاسم عزيز الموسوي بكلمة القاها نيابة عن أساتذة وطلبة كلية الشريعة الإسلامية قال فيها: إنّ آثار الفقيد لم تزل شاخصة بيننا ومازال حاضراً معنا بأفكاره وسلوكه ومحبته للطلبة ومعاملته التي استمدّها من اهل البيت عليهم السلام.
وألقى سماحة الشيخ ناصر الأسدي كلمة بالمناسبة تحدّث فيها عن الحياة الفانية ووجوب العمل للآخرة والاستعداد للموت في أية لحظة وعدم الرضوخ لمباهج الدنيا الدنية وترك العمل ليوم الآخرة، وشارك الأستاذ شنيور داود من جامعة القادسية بكلمة عبر فيها عن محبة الفقيد الراحل والمصاب الذي خلّفه بعد رحيله كأخ وصاحب وزميل، وعن عائلة الفقيد ألقى الأستاذ حيدر عبود كلمة شكر فيها جامعة أهل البيت نيابة عن عائلة الفقيد ودعى للتمسك والتكاتف بين أبناء الشعب الواحد وعدم التفرق.
وفي ختام الحفل قرأت سورة الفاتحة على روح المرحوم المغفور له الأستاذ مجيد حميد البديري تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.

العام الدراسي: 2007-2006