2005/12/10

التقى مدير قناة الانوار الفضائية ومؤسس اذعة صوت العراق الاستاذ ازهر الخفاجي جمعا من طلبة واساتذة الجامعة في الدراسة المسائية لكليات الجامعة.

وفي محور حديثه الذي تركز عن الاعلام تناول الجانب التاريخي لاعلام اهل البيت عليهم السلام وكيفية مجاراة الاعداء وعدم الاعتراض على الصيغة التي كانت تحاول النيل من الائمة الاطهار رغم ما تقوم به الثلة الكافرة من عمليات تشويه وقلب الحقائق, وكيف كان تصرف اهل البيت عليهم السلام تجاه مثل هذه الاعمال .

كما تطرق الى اهمية الاعلام ودوره في ايصال فكر اهل بيت النبوة الى ابعد نقطة في العالم وما لهذا الجانب من دور رسالي وجهادي خدمة للدين الاسلامي الحنيف.

بعدها تطرق الى دور الاعلام في العملية الانتخابية التي يشهدها العراق وكيفية الضرورة بالاتزام في طرح الحقائق وعدم استخدام الجانب الاعلامي في مختلف وسائله للتغطية على مساوىء البعض ورسم صور مزيفة لابناء هذا البلد الممتحن. كون الاعلام عبارة عن وسيلة لنقل صورة وصوت الحق اينما كان.

بعدها جرى نقاش ايجابي بين الحضور والاستاذ الخفاجي بين فيه الخفاجي وجوب المحافظة على خط سير واحد وعدم المجاملة على حساب الحق وفاء لدماء الشهداء وكلمة الحق هي الدية التي نقدمها لشهدائنا الابرار.

العام الدراسي: 2006-2005