2010/04/12

محمد آل تاجر - مدير الاعلام

 زار وفدٌ من نقابة الصحفيين العراقيين- المركز العام قسم الصحافة بكلية الآداب في جامعة أهل البيت يوم الأحد الموافق الحادي عشر من نيسان، وقد ترأس الوفد السيد سعد محسن عضو المجلس المركزي للنقابة وضم في عضويته عدداً من أعضاء المجلس ومدير إدارة نقابة الصحفيين و رئيس فرع نقابة الصحفيين في كربلاء ، وقد التقى الوفد الضيف بعدد كبير من الإعلاميين و الصحفيين في محافظة كربلاء المقدسة، و عقدت ندوة حوارية موسعة حضرها الدكتور محسن القزويني مؤسس الجامعة و الدكتور عبود جودي الحلي رئيس الجامعة و الدكتور عدنان آل طعمة عميد كلية الآداب و الدكتور محمد عبد فيحان رئيس قسم الصحافة و عدد من أساتذة القسم و طلبته..

وجرت خلال الندوة التي عقدت في قاعة اجتماعات جامعة أهل البيت مناقشة أوضاع الصحفيين في كربلاء و المعوقات التي تعترض عملهم الصحفي المهني اليومي و السبل الكفيلة لتذليل هذه المعوقات أمام الصحفيين في حركتهم اليومية..

كما تم استعراض أهم النشاطات و الفعاليات الإعلامية و الثقافية التي يضطلع بها قسم الصحافة في الجامعة و سبل الإرتقاء بالمستويين العلمي و المهني للواقع التدريسي و الصحفي في هذا القسم العلمي الحيوي..

كما تمت مناقشة موضوع منح هويات العضوية في نقابة الصحفيين لعدد من الإعلاميين و الأساتذة و الطلبة ممن يعملون في حقل الصحافة و الإعلام..

و بارك الوفد الضيف إصدار صحيفة (لمسة صحفية) التي تصدر عن قسم الصحافة بالجامعة...

كما تمت مناقشة موضوع انتخابات نقابة الصحفيين فرع كربلاء و تم تشكيل اللجنة التحضيرية المشرفة على هذه الانتخابات من السادة: الدكتور محمد عبد فيحان رئيساً و عضوية محمد الوزني و حسين رضا حسين..

وفي ختام اللقاء شكر رئيس الوفد الصحفي مؤسس و رئيس جامعة أهل البيت على الحفاوة الطيبة و التكريم اللائق اللذين قوبل بهما و تمنى لهذه الجامعة المباركة الخير و التوفيق و التطور العلمي المستمر لخدمة المسيرة العلمية والتربوية في عراقنا الجديد.

تصنيف الخبر: الزيارات
العام الدراسي: 2010-2009