الباحث
          
      تصنیف البحث
          
      منشور في
              
          خلاصة البحث
              <p>يهدف البحث، إلى أثر استراتيجية التفكير التناظري في الفهم القرائي عند طلبة المرحلة المتوسطة، وتم اختيار متوسطة القدس، لتطبيق التجربة فيها، وقد بلغت العينة (64) طالبا موزعين على مجموعتين، وأجري تكافؤٌ احصائيٌ بينهما، اما اداة البحث فكانت اختباراً في الفهم القرائي، وباستعمال مجموعة من الوسائل الاحصائية أظهرت النتائج تفوق طلاب المجموعة التجريبية، وفي ضوء النتائج أوصي؛ أنّ استعمال استراتيجية التفكير التناظري عملت على تنمية مهارات الفهم القرائي عند الطلاب</p>
من صفحة
              466
          إلى صفحة
              475
          النص الكامل للبحث
          220123-115022[1].pdf
  (481.93 كيلوبايت)
              لغة البحث
              
          
