2016/04/16

دعماً واسناداً للقوات الأمنية الباسلة وأبناء العراق الغيارى من الحشد الشعبي البواسل وفصائل المقاومة الاسلامية في صباح يوم الجمعة 15/4/2016 قامت فصائل من حشد جامعة أهل البيت عليهم السلام من الأساتذة والطلبة بزيارة ميدانية إلى قواطع العمليات في سامراء والدور وتكريت للاطلاع على واقع القوات البطلة المرابطة عند خطوط التماس مع العدو وتقديم المساعدات العينية والنقدية وما تبرع به طلبة الجامعة لأبطال الحشد الشعبي في اللواء التاسع.

وكان في استقبال حشد جامعة أهل البيت عليهم السلام السيد آمر اللواء التاسع ونخبة من القادة الأبطال حيث بدأ السيد آمر اللواء بكلمة ترحيبية شكر فيها الوفد والدعم المعنوي الذي يقدمه أبناء العراق الغيارى للحشد الشعبي والذي حرم من أبسط حقوقه رغم التضحيات الكبيرة التي يقدمها للذود والدفاع عن حرمة أرض العراق ومقدساته وشعبه والانتصارات الكبيرة التي يحققها رغم الظروف الصعبة ميدانياً ولوجستياً والضغوطات السياسية البائسة التي يمارسها أذناب داعش للحد من تقدم وتحرير الأراضي المغتصبة.

بعدها تحدث الأستاذ هاشم المطيري أحد قادة قوات أنصار الحسين عليه السلام قائلا: 

نحن بأمس الحاجة للوقوف الجاد مع الحشد الشعبي لما له من دور فاعل في الدفاع عن المقدسات وتحرير الأراضي والمدن التي احتلها داعش وبحاجة ماسة إلى قوانين لحماية أبناء الحشد الشعبي وضمان حقوقهم كونهم الجيش الاسلامي الأول في العراق الذي تشكل بناءا على فتوى المرجعية الرشيدة رغم قلة الامكانات.

بعدها تحدث الدكتور محسن القزويني مؤسس جامعة أهل البيت عليهم السلام عن فعاليات الجامعة المستمرة في جمع التبرعات والزيارات الميدانية لقواطع العمليات وعن الافرازات الإيجابية التي أفرزتها عملية التطوع استجابة لنداء المرجعية وعن معسكر السياسيين الذين يتسترون بستار الوطنية والقومية تاركين المجاهدين الأبطال كالامام الحسين عليه السلام وصحبه يذودون ويضحون الغالي والنفيس من أجل سلامة وحرية أبناء العراق.

بعدها قلد الدكتور محسن القزويني السيد آمر اللواء وسام جامعة أهل البيت عليهم السلام اعتزازاً وافتخاراً لما يقدمه اللواء من تضحيات وانتصارات في سامراء وحقول عجيل وعلاس والدور والمناطق المجاورة لها.

وفي نهاية اللقاء شكر السيد صادق القزويني مدير العلاقات والاعلام في جامعة أهل البيت عليهم السلام كل مقاتلي اللواء على حسن الضيافة والاستقبال متمنياً لهم دوام العز والانتصار.

تصنيف الخبر: الحشد الجامعي
العام الدراسي: 2016-2015